دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نجلاء فهمي على طرفي نقيض في رمضان المقبل .

(دنيا فن / خاص - عمر الحيالي)
الفنانة العراقية نجلاء فهمي تطل في شهر رمضان القادم ان شاء الله بدورين مختلفين كليا في تجربتين تلفزيونيتين .. الاطلاله الاولى في المسلسل العراقي (العرضحالجي) مع الفنان النجم قاسم الملاك في اول تعاون فني مشترك بعد عدة دعوات لم تسفر عن اتفاق مسبق .. العمل من تأليف قاسم الملاك واخراج جمال عبد جاسم و بطولة (انعام الربيعي و هناء محمد ومحمد هاشم و حسين عجاج و سولاف جليل و غيرهم .. و تلعب في العمل دور (رفاه) حيث تتحدث لموقع دنيا فن عن دورها بالقول (شخصيتي رفاه شخصيه جديده بالنسبة لي ذات طابع سلبي اديتها وفرحه جدا بالنتائج وان شاء الله ستنال اعجاب المشاهد .. و سعيدة بالعمل مع الكبير قاسم الملاك و كوكبه جميله من الزملاء الفنانين)..
اما العمل الثاني فهو مسلسل (يسكن قلبي) للمخرج اكرم كامل و المؤلف باسل شبيب مع كوكبه مهمه من نجوم الدراما .. حيث تلعب في العمل شخصية ايمان الشخصيه المعاكسه تماما لرفاه ..
على صعيد تقديم البرامج وبعد تجربتها الناجحة في برنامج (رفعت الجلسة) تحضر فهمي لبرنامج جديد لقناة العراقيه وعه تقول ان البرنامج سيحمل صبغه دراميه كما اعتاد الجمهور واترك التفاصيل لوقت لاحق بعد انتهاء الديكور وجلسات العمل مع Group العمل .

                                                                  الفنانة نجلاء فهمي

                                 
                                         نجلاء فهمي و حسين عجاج و زيد الملاك في كواليس (العرضحالجي)


نجلاء فهمي مقدمة في (رفعت الجلسة)

عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا