دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بين خارج التغطية و كومه دي... صبا ابراهيم تعتمد التنويع و تركز في الكوميديا

(دنيا فن / عمر الحيالي)
رغم تميزها بتقديم الأدوار المركبة و الأدوار ذات الأبعاد النفسية.. الا انها فاجئت الجميع بأداء كوميدي رائع حين تقمصت مجموعة من الأدوار في (دراما نص كوم) للمخرج مهدي طالب في رمضان الماضي.. و ها هي تسير بخطى واثقة مع أدوار كوميدية تقدمها بثوب جديد..

حيث تواصل النجمة العراقية صبا ابراهيم تصوير مشاهدها في مسلسل (عائلة خارج التغطية) من تأليف قحطان زغير و إخراج علي ابو سيف.. عن هذه التجربة في تقول صبا في حديث لموقع دنيا فن انها تأتي تمثل تجربة جديدة لها في مشوارها الفني كونها المرة الأولى التي تقدم فيها دور الام لأبنين في سن المراهقة.. أما عن ادائها في هذا العمل و هل ستقدم (كركتر) خاص بالشخصية وهي المتميزة في أداء (الكركتر) تقول صبا : اعتمدت اسلوب السهل الممتنع في الأداء كون هذه الشخصية لا تحتمل التعقيد..كون العمل هو (سيت كوم) يعتمد على كوميديا الموقف.
و تطل ابراهيم خلال أيام من خلال سيت كوم (كومه دي) مع نخبة من نجوم الكوميديا.. حيث تخبرنا عن هذه التجربة بالقول :سعدت بالانضمام إلى هذه الباقة من نجوم الكوميديا مع مخرج شاب اثبت وجوده كمخرج رائع في مجال الاخراج وهو المخرج الشاب أسامة الشرقي.. و تضيف انتظروني في مشاهد كوميدية منوعة قريبا ان شاء الله على شاشة mbc عراق.

عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا