دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

(فندق بايك هوا) يقدم شخصيات تصارع في الغربة..

(دنيا فن / خاص)
انتهت فرقة مسرح الرافدين في الولايات المتحدة من تقديم مسرحية (فندق بايك هوا) في ولاية مشيغان ... المسرحية للمخرج الفنان الكبير د.ريكاردوس يوسف وتأليف يحيى المهندس .. المسرحية التي تندرج ضمن العروض الكوميدية تقدم الكوميديا السوداء (المضحك المبكي) لمجموعة من الشخصيات التي جمعتها الغربة و افقدتها القدرة على الثبات حيث تعرض المسرحية صراع مجموعة من الشخصيات التي تصارع لاجل اثبات ذاتها في الغربة .. المسرحية من بطولة مجموعة من الفنانين المغتربين من بينهم ( بطولة يحيى المهندس حميد دلي صباح بقجة رولا علي نضير وردا اليكس حميد انجيل حميد سرمد خمرو عدي جاورو.ريزان كجوجا ) مدير المسرح ثائر العطار.. وبعد ولاية مشيغان من المقرر ان تقدم الفرقة عروضا اخرى في عدد من الولايات الامريكية ..
يذكر ان الفرقة قدمت مؤخرا مسرحية (شليلة وراسها ضايع)تأليف و اخراج يحيى المهندس وتمثيل (يحيى المهندس حميد دلي رولا علي الكس حميد. انجل حميد ناصر الحمداني والمطربة رزان).








عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا