دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عبد الخالق كريم يكشف خطوط "الكادود" ل دنيا فن.

كشف الكاتب العراقي القدير عبد الخالق كريم  عن خطوط عمله الدرامي الجديد "الكادود" في حديث خص به موقع دنيا فن.. حيث يقول:  تدور احداث المسلسل الملحمية في ميناء لتروي قصة صراع كبير بين ارادات عدة تحاول ان تهيمن عليه..وفي العمل ثمة خط محوري ومجموعة من القصص تدور في فلكه للوقوف على ادق التفاصيل الاجتماعية ومتغيراتها بفعل المؤثر الذي يسعى الى مسخ هوية كل شئ والاستحواذ على كل شئ. 
و اضاف: المسلسل انتاج ضخم جدا وفرت له الامكانات المادية والبشرية للظهور به بشكل مشرف..و العمل سيكون مختزلا وبايقاع متسارع جدا ربما سيكون و  جديدا على المتلقي العراقي.. 
يواصل كريم حديثه: طيلة ثلاثة اشهر كان ثمة جهاد حقيقي من قبل المشاركين في العمل من اصغرهم الى اكبر قامة فيه بذلوا فيه مجهودا لا يمكن تخيله وتحملوا مصاعب لا يمكن احاطتها بالكلمات من اجل انجاز عمل يفخر به الجميع. 
و مسلسل الكادود مسلسل في ثلاثين حلقة وهو من انتاج. قناة Utv والمنتج المنفذ شركة درب التبانه واخرجه غسان عبدالله . يشارك في المسلسل عمالقة الدراما العراقية وشبابها وهم سامي قفطان، عواطف السلمان، مناضل داود، انعام الربيعي، سمر محمد، نزار علوان، سولاف، ذوالفقار خضر، ناهي مهدي، حيدر عبد ثامر، عقيل الزيدي، سيف الغانمي، ميثم صالح، تحرير الاسدي، ومن الشباب غيث صباح، مصطفى داخل، رفل النشمي، نريمان، صفا نجم، احمد شنيشل، احمد نسيم. 

عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا