دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية يعيد فاروق هلال للاعلام و يختاره كافضل شخصية فنية للعام.

عمر الحيالي
تصوير / رياض المحمداوي
بعد غربة قسرية قضاها في القاهرة يعود الموسيقار العراقي الكبير فاروق هلال للاضواء مجدداً من خلال مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية حيث تم اختياره كأبرز شخصية عربية في المهرجان ..
المهرجان الذي يقام في دولة الامارات العربية المتحدة والذي يهدف الى جمع ثقافات العالم عبر لغة الموسيقى ويشرف عليه الموسيقار العراقي فرات قدوري اختار شخص الفنان الكبير فاروق هلال ليكون افضل شخصية موسيقية لعام 2016.
وبعد مسيرة طويلة من الابداع بدأت مع بداية الستينات مطرباً وملحناً وممثلاً و ادارياً غادر الموسيقار الكبير مستقراً في القاهرة من دون نشاط فني يذكر يعود للاضواء متوجاً في دولة الامارات العربية المتحدة .
وحظي الموسيقار الكبير باستقبال كبير من قبل الفنانين العراقيين المقيمين في دولة الامارات العربية و عدد كبير من العراقيين المتواجدين هناك كما تمت دعوته لدعوة عشاء على شرفه حضرها حضور فني واعلامي كبيرين ومن ابرز الحضور الشاعر الكبير الاستاذ كريم العراقي ومن نجوم الموسيقى الاساتذه المايسترو حسن فالح ونجم العود صادق جعفر والفنان فرات قدوري والفنان ازهر كبه والاستاذ ضرغام مدير اعمال الفنان كاظم الساهر. والعديد من الفنانيين والاعلاميين .




عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا