دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اجراء الاستعدادات النهائية لاحتضان مهرجان كلكامش مساء اليوم.

تغطية وتصوير/ إنعام عطيوي
اشرف الوكيل الأقدم لوزارة الثقافة والسياحة والإثارة ومدير عام دائرة السينما والمسرح وكالةً السيد "جابر الجابري" على تحضيرات المسرح الوطني لتقديم العروض المسرحية.
وبحضور المدير العام لدائرة العلاقات الثقافية السيد فلاح العاني اطلع الوكيل الأقدم على تحضيرات مؤسسة كلكامش ونشاط الشباب في المهرجان الذي سيتم عرضه مساء يوم الخميس الموافق 14/1/2016 في تمام الساعة الرابعة عصراً.
كما اشرف الجابري على الاستعدادات اللوجستية والمعلوماتية للمسرح الوطني لاستقبالها للجمهور وبثها للمعلومة وسلامة الأداء المسرحي للفنان.
وأوعز الوكيل الأقدم بتعزيز المسرح الوطني بكل المستلزمات الضرورية لتحسين ألأداء للعرض الخاص لفلم محمد رسول الله مساء يوم السبت المقبل.
وعلى صعيد منفصل مهد الوكيل الاقدم مع مكتب السيد رئيس الوزراء لاستعادة مجمع المنصور في ساحة الاحتفالات لنقل مقر دائرة السينما والمسرح الى هناك والبدء بالفعاليات الثقافية والعروض الفنية في صالتي السينما والمسرح اللتين تعدان من اهم الصروح الثقافية والفنية في العاصمة بغداد.
ويذكر إن الوكيل الأقدم السيد جابر الجابري سعى إلى تجديد الكوادر الإدارية في دائرة السينما والمسرح من خلال إجراء إصلاحات في الهيكل الإداري.





عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا