دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

محمود انور يبحث عن محبوبته في الريف الاسترالي ..


متابعة / عمر الحيالي
استغل الفنان القدير محمود انور فرصة زيارته لاستراليا لاحياء عدد من الحفلات للجاليات العربية هناك لتصوير فيديو كليب ثاني من البومه لعام 2014 حيث اختار اغنية (الحلوة مرت) لتصويرها بعد اغنية (على قلبي)التي سبق تصويرها في استراليا ايضا مع نفس الكادر .. وكالة انباء الفن العراقي تتبعت تفاصيل الاغنية مع الفنان القدير الذي قال ان الاغنية من كلمات الشاعر (عدنان هادي )
والحان ( محمد هادي ) وقام بعملية التوزيع الموسيقي ( علي ربع ) مع مدير الانتاج ( طارق بني ) و حمل العمل توقيع المخرج الشاب امجد الصابوري .. ويضيف انور : كنت في استراليا لاقامة حفلات للجاليات العربية و لفت نظري جمال الطبيعة هناك ...فقررت تصوير اغنية اخرى من الالبوم .
وعن تعامله مع فريق عمل شبابي بضمنهم مخرج العمل قال : المعروف عني ومنذ بداياتي انني لا اهتم للاسماء قدر اهتمامي بجودة العمل نفسه .. اذ لا يهمني اسم الشخص وشهرته بقدر ما يهمني ماذا سيقدم لي.. وهو التعاون الثالث لي مع نفس الفريق اذ صورنا معا من قبل  اغنية ( على قلبي ) في استراليا و (على الحب ولا ادور) التي صورت في ماليزيا ..
الاغنية الجديدة تنتمي الى لون (الجوبي) مع ايقاع اللون الساحلي المعروف بين سوريا ولبنان وقد تم التصوير بمعية فرقة لبنانية شهيرة بهذا اللون .. وحول وجه الشبه بين الاغنية وبين اغنية (والله ومحتاجك يا خي )التي قدمها انور في التسعينات قال : الاغنية تنتمي الى لون (الجوبي) ولكن تم ادخال ايقاع الساحلي وبذلك هي تحتلف عن (والله ومحتاجك ياخي) التي تضمنها الالبوم ايضا بتوزيع جديد معلنا عن رغبته بتصويرها قريبا بشكل جديد تجمع كل الوان الطيف العراقي ..
الفنان القدير يستعد لسلسلة من السفرات القادمة ما بين عمان ودبي لاكمال الاستعدادات للالبوم الجديد اما عن حفلاته القادمة فستكون بين امريكا كندا  واعداً الجمهور بعمل وطني قريب عن بغداد الحبيبة ومتمنيا اقامة حفلات داخل العراق في القريب العاجل . 

الريف الاسترالي
مخرج العمل امجد الصابوري ابدى سعادته بتكرار التجربة مع الفنان القدير قائلا ان محمود انور اضافة لكونه فنان كبير فهو انسان رائع وهو مريح جدا في العمل وملتزم جدا.. ويضيف الصابوري ان الكليب صور في الاحياء القديمة التابعة لاحدى القرى والارياف في مدينة سيدني الاسترالية والتصوير جمع ما بين الكوميديا والرومانسية معاً .. ويقوم المونتير راني الصابوري بوضع اللمسات الاخيرة على المونتاج باستخدام تقنيات حديثة جداً..




















عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا