دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

احمد صباح : سعيد بالوقوف امام كاميرا سينمائة (حقيقية).

الفنان الشاب احمد صباح استأنف تصوير مشاهد دوره في الفيلم السينمائي (المسرات والاوجاع) للمخرج الكبير محمد شكري جميل حيث يلعب في الفيلم دور غسان التي وصفها في تصريح خاص بوكالة انباء الفن العراقي بانها تمثل جيل شباب (المستقبل المجهول) رافضاً الكشف عن باقي التفاصيل حول الشخصية...وابدى صباح سعادته بالتعامل مع اسم كبير في عالم الاخراج بالقول :انا سعيد جدا لخوض هذه التجربة مع المخرج الكبير المخضرم محمد شكري جميل واعتبر نفسي محظوظا للحصول على هذه الفرصة وانا اعمل وابذل قصارى جهدي للارتقاء بمستوى الشخصية ويسعدني ايضا العمل مع النجوم من رواد الفن العراقي..
واضاف : وبالنسبة لاجراء الاختبار (التيست)  فالحمد لله انني كنت من الممثلين الذين وقع عليهم الاختيار وانا سعيد جدا بالوقوف امام كاميرا سينمائية حقيقية.
على صعيد اخر سبق للفنان الشاب ان خاض تجربة مميزة اخرى في فيلم (الكعكة الصفراء)للمخرج الدكتور طارق الجبوري وقدم فيه  شخصية (بختيار)الضابط في المخابرات الايرانية (الاطلاعات) ووصف الفيلم بالقول: بشكل عام يعد من اجمل نصوص الاكشن العراقية الحديثة لكن لتنفيذ افلام الاكشن تحتاج الى كلفة انتاجية عالية لذلك اتوقع ان فلم الكعكة الصفراء سيكون محاولة اتمنى ان تكون ناجحة لبداية صناعة هذا النوع من الافلام.
هذا وسبق للفنان الشاب ان قدم تجربتين سينمائيتين الاولى في فيلم (سائرون)للمخرج اليافع حسين حافظ بصحبة نخبة من النجوم العراقيين .والثانية عندما شارك في  أداء شخصية رئيسية في فيلم (صنع في العراق) للمخرج جاسم محمد جاسم صاحب الجوائز العالمية والعربية وقدم فيه شخصية محورية في الفيلم وهي شخصية المحقق ومن الجدير بالذكر ان الفلمين هما من انتاج السينما المستقلة على نفقة المخرجين وروح الجماعة في العمل .






عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا