دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ذوالفقار خضر : فارس من فرسان القبائل..

 يشارك النجم الشاب ذوالفقار خضر في مهرجان فرطاج المسرحي الدولي مع كادر مسرحية (باسبورت) من اخراج علاء قحطان على امل المباشرة بتصوير مشاهده الاولى من مسلسل (فدعة) تأليف سعد هدابي واخراج نذير عواد فور عودته من تونس...وفي تصريح خاص بوكالة انباء الفن العراقي كشف الفنان الشاب عن شخصيته القادمة بالقول :العب في العمل  دور (موحان) وهو من قبيلة حمد آل حمود واحد فرسانها وصهر شيخ القبيلة والذراع اليمين له..ويضيف:ويرتبط (موحان) بعلاقة حب مع احدى بنات القبيلة وهي ( نبعة )...و يتكفل بكل ما يتعلق بالقبيلة من فروسية ومهمات صعبة وهو الذي يتحمل مهمة ارسال ( فدعة ) معززة مكرمة الى قبيلتها قبيلة علي آل صويح وتسند له هذه المهمة في ليلة زفافة على نبعة .. فتجبرة غيرته وشيمته التي يتمتع بها كفارس على مغادرة ليلة الدخلة ليساعد المرأة الغريبة ويرجعها الى اهلها ..
وعن هذه الشخصية يقول ذوالفقار : شخصية موحان شخصية متعبة في العمل حيث لها الكثير من المشاهد ولها الحصة الاكبر من مواقع التصوير اذ تصل عدد المواقع الى 16 موقع عام.



عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا