دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اللهجة الامريكية تقدم نزيه الصراف في عملين سينمائيين.!

يطل الفنان الشاب نزيه الصراف من خلال فلمين سينمائيين لصالح مشروع بغداد عاصمة الثقافة العربية..الفلم الاول هو فلم (بغداد حلم وردي) للمخرج الكبير فيصل الياسري وفيلم (الكعكة الصفراء) للمخرج د.طارق الجبوري..اتقان التحدث باللهجة الامريكية للصراف اهله لاداء شخصية الضابط الامريكي في الفلمين حيث لعب في العمل الاول دور ضابط امريكي يقوم بالبحث عن احد الاشخاص المختبئ في بيت جده والذي تسكنة (هند كامل) وامه ( سمر محمد) وبعد عدة مداهمات للدار يتمكن الضابط من اعتقاله..
اما العمل الثاني فيلعب الصراف من خلاله دور ضابط ال cia المسؤول عن المجموعة الامريكية في العراق  والذي يقوم بالبحث عن جاسوس روسي يدعى (علييف) ويحتوي الدورين على  حوارات كثيرة جدا باللهجة الامريكية بالاضافة الى مشاهد الاكشن والمطاردات..
ورغم اهمية المشاركة في اعمال سينمائية اعرب الصراف عن امنيته بولوج عالم الدراما التلفزيونية في عمل درامي  يعرف الجمهور من خلاله..


















عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا