دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عمران التميمي:قد يكون الزمن الان ليس زمني..فهل نأخذ زمننا وزمن غيرنا.

قال الكاتب والمخرج العراقي القدير عمران التميمي ان الدراما العراقية بخير مبدياً استغرابه من التصريحات المضادة لها من قبل العاملين فيها والعاطلين عنها على حد وصفه..واضاف في تصريح خاص بوكالة انباء الفن العراقي : الظرف الذي نعيشه جميعا يجعلنا نتريث لكن التفاؤل مطلوب.. الا ان البعض وللأسف (والكلام للتميمي) لا يستطيع الا ان يتكلم وبعد ان يقبض اجر اللقاء..هذا ويصف التميمي هؤلاء الناس بانهم الذين يعملون اكثر من غيرهم,فالذين يوفدون في اعمال مسرحية والذين يملأون شاشتنا باعمالهم والذين يعملون في ادارة وانتاج الدراما والمسرح الكل يتحدث ولايدري اننا حديثو عهد بالدراما والكثرة تنتج نوعا..وعند ذلك نستطيع ان نؤسس لدراما عراقية مسوقة..
 وحول ابتعاده عن المسرح وهو صاحب رصيد عالي من الاعمال الجماهيرية المهمة قال التميمي:انا الان بعيد ليس لان لي عقدة او مشكلة..لكن انا بطبعي لي نزعة بيتية
وكسول جدا في الترويج لنفسي وعملي لكن هذا لايمنع من وجود افكار ومشاريع تطبخ منذ زمن وتحتاج في بعض الاحيان الى وقت واقول لكم قد يمكن ان يكون الزمن الان ليس زمني فهل نأخذ زمننا وزمن غيرنا؟
 وعن جديده من اعمال اوضح التميمي انه يتهيأ الان لعمل تلفزيوني للتلفزيون الماليزي من تأليفه واخراجه وهو من بطولة شاب عراقي هو نجم تلفزيوني الان في ماليزيا ومكتوب باللغتين العربية والماليزية وسيتم تصويره في ماليزيا منتصف تشرين الاول اكتوبر المقبل..كما انتهى التميمي من اخراج فلم وثائقي في جمهورية التشيك بعنوان "شمالا نحو برنو"..

عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا