دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لمياء بدن ترد على المتنمرين على طريقة كلامها في اخر لقاء تلفزيوني.

(دنيا فن/خاص)
ردت الفنانة العراقية لمياء بدن على الذين تنمروا و هاجموا طريقة كلامها و ملابسها في اخر ظهور لها في برنامج كان ياما كان.. و كتبت بدن على صفحتها في فيسبوك: الى كل من تنمر وسخر من طبيعة كلامي وحواري في لقائي الاخير على قناة سامراء كم اشعر بالاسف على البعض من علق بطريقة جارحة جدا اسالهم هل يعاب على مريض ،هل تسخرون من امرأة هتكها المرض طيلة سنوات وأنا ذكرت هذا في لقائي هل تعتقدون ان السخرية هي الحل هل هكذا تدعمون انسانة مريضة بعيدة عن كونها فنانة ،اما طريقة لبسي يعني زوجي متوفي قبل ستة اشهر ماذا عساي ان البس ،وايضا قلت انا الان في حداد وهذا الامر وقتي لانني اعيش في بلد تحكمنا فيه اعراف وتقاليد علينا ان نحترمها، جانب اخر انا عندما اتعامل مع الاخرين فاتعامل معهم بانسانية بعيدة عن اي دين او عرق او مذهب واعتقد آنه هذا الموضوع شخصي ويعود لي وانا من اقرر ماذا اريد ،فعلا نحن شعب غريب لايعجبه اي شيء وددت الرد على كل الالسن التي تفوهت بكلام جارح لا يحتمل فعلا ارضاء الناس غاية لا تدرك ،اسفي على من رسمنا الابتسامة على وجوههم في يوم يقابلوننا بمثل هذه التعليقات المستفزة التي لا صلة لها بالذوق والاحترام ،،احب اشكر كل من قال بحقي كلمة جميلة وتعليق يدعمني ويجعلني اواصل حياتي رغم معانات المرض شكرا لكل دعا لي بالشفاء شكرا لكم احبتي. 

عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا