دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

باسم قهار: سأتفرغ للتمثيل وانتظروني في عمل عراقي مفاجئ


(دنيا فن /خاص)
النجم العراقي #باسم_قهار يصور حاليل دوره في فيلم السرب إخراج أحمد نادر جلال وبطولة احمد السقا ونيللي كريم ومحمد ممدوح والذي يعتبر من أكبر انتاجات السينما المصرية للعام الحالي..وفي حديث خص به موقع دنيا فن كشف قهار عن دوره في الفيلم حيث يجسد  شخصية دبلوماسية دولية تحرك الكثير من خيوط الصدام في صراعات الشرق الأوسط.. على صعيد اخر ينتظر قهار عرض فيلم العنكبوت الذي أخرجه نفس المخرج مع احمد السقا وظافر عابدين والذي من المؤمل عرضه في شهر كانون الاول ديسمبر القادم وقد لعب فيه احد الأدوار الجديدة عليه .. واضاف انه يقرأ سيناريوهات مسلسلين ضمن التحضير للموسم الرمضاني القادم.. 
وعن سؤالنا عن جديده في الاخراج بعد نجاحه في اكمال مشوار الاخراج في مسلسل #المنطقة_الحمراء والذي عرض في رمضان الماضي يقول: ساتفرغ للتمثيل لان الاخراج يحتاج كل الوقت والتركيز والتفكير .. نعم لدي دور في مسلسل عراقي قادم واحبذ ان يكون مفاجيء .. اعتذرت عن عدة ادوار تمثيل وعرضين للاخراج في العراق للان..

عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا