دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

(دنيا فن) يكشف التفاصيل.. فندق يحيطه الغموض يعيد الدراما العراقية للواجهة.. المالكي و حسني للمرة الثالثة تلفزيونياً.

(دنيا فن /حصري /عمر الحيالي)
يجري العمل بوتيرة عاليه تمهيداً للبدء بتصوير مسلسل (الفندق) أضخم الأعمال الدرامية لشهر رمضان المبارك.. (الاسم قابل للتغيير)..
العمل من تأليف الكاتب المبدع حامد المالكي و إخراج الكبير حسن حسني الذي يشهد العمل عودته للدراما العراقية بعد غياب خمسه اعوام عن الدراما التلفزيونية و غياب ٢٢ عاماً عن بغداد الحبيبة .. و العمل من إنتاج قناة الشرقية و منتج منفذ المنتج القدير علي جعفر السعدي و الذي وصل قبل أيام لأنجاز هذا العمل..
و يضم العمل نخبة كبيرة من نجوم الشاشة الصغيرة على رأسهم.. (سامي قفطان، هديل كامل، محمود أبو العباس، هناء محمد، سناء عبد الرحمن، عزيز خيون و من النجوم الشباب علي عبد الحميد ).و سيتم الكشف عن بقية الأسماء فور إتمام التعاقدات.
السعدي انفرد بالحديث لموقع دنيا فن عن تفاصيل العمل حيث يقول : العمل من الأعمال المهمه جداً لما يحمله من رصد و معالجة لسلبيات المجتمع العراقي في السنوات الأخيرة.. و تدور أحداثه الرئيسية داخل فندق شعبي في رمزية للمجتمع العراقي .. و سيتم تصويره في مواقع عديدة في العاصمة الحبيبة بغداد بمشاركة كادر فني من لبنان و سوريا و تونس.. و يقع العمل في ٢٠ حلقة تتصاعد أحداثه وصولاً للحلقة الأخيرة التي تحمل مفاجآت كبيرة.

                                                         
                                                          المنتج القدير علي جعفر السعدي 

                                                              
                                                                أبرز نجوم العمل 

عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا