دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

محمد هاشم يواجه الخيار الاصعب في (the home) .

(دنيا فن / عمر الحيالي).
الفنان الفنان النجم محمد هاشم يواصل بروفات مسرحية (the home) والتي من المنتظر عرضها قريباً على خشبة المسرح الوطني .. المسرحية من تأليف علي عبد النبي واخراج المبدع غانم حميد .. و تجمعه بالكبيرة د.شذى سالم و شيماء جعفر وفاضل عباس واحسان هاني ..
هاشم كشف في حديث خاص بموقع (دنيا فن) عن اهم خطوط العمل و شخصيته فيه بالقول : المسرحية فيها ادانة كبيرة للحرب والارهاب و هي مسرحية صعبة جداً لايمكنك الكتابة عنها بقدر مشاهدتها لأن المسرحيه تحكي قصه عائله محاصره من قبل تنظيم داعش الارهابي و تتكون العائلة من رجل مع والدته و زوجته والخيار الاصعب الذي تواجهه العائلة امام جرائم التنظيم.. وصعوبة العمل في جرأته .. ويضيف : العمل فيه جرأة كبيرة في الطرح والايماءة و فيه كم كبير من الافكار ..
اما عن دوره في العمل فيقول : دوري هو دور الابن والزوج الذي يواجه هذا الخيار و الحقيقيه هي شخصيه افتراضيه احياناً واحياناً واقعيه واحياناً تمثل فكره اوجيل والحقيقة الشخصية ارهقتني كثيراً لان من الصعوبة ان تكون في صراع بين الام والزوجة الوطن .



  محمد هاشم مع فريق مسرحية (the home)
 

صور من بروفات العمل مع المخرج غانم حميد
موقع

عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا