دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فائق حسن يفاجئ البرنس باحتفال بسيط في عيد ميلاده.

رياض محسن المحمداوي . دبي
فاجأ الشاعر فائق حسن النجم ماجد المهندس باحتفال بسيط بمناسبة عيد ميلاد برنس الغناء العربي بمعية عدد من الاصدقاء ..
الصديق المقرب ومدير اعمال المهندس الشاعر فائق حسن فاجأ الفنان بكعكة الميلاد التي زينتها صورة المهندس في حفل عفوي اثناء انشغال المهندس بتسجيل اغاني البومه الجديد والمؤمل صدوره قريبآ....
وفي تعليقه على هذه المناسبة قال الشاعر فائق حسن في حديثه لموقع دنيا فن :
كل عام واخي ورفيق دربي البرنس ماجد المهندس بألف خير . وهذا يوم سعيد على قلبي من كل عام وقلوب الملايين من جماهير البرنس الذي رفد الاغنية العراقية والعربية باجمل الاغاني التي ستبقى في الذاكرة.
فاحتفالي بهذه الذكرى هو تعبير عن حبي واخلاصي وسعادتي بهذه المناسبة لرفيق دربي والتي تعدت علاقتي به ليس مجرد عمل فحسب. فقد اصبح أخ لي وصديق اعتز به بكل معنى الكلمة لكونه انسان شفاف محب يحمل كل معاني الانسانة التي تسعى للخير لكل الناس فمن يعرف ماجد الانسان والفنان عن قرب سيحبه اكثر ولايكن له الا الاحترام والتقدير.
ومهما قدمت للبرنس في هذا اليوم وفي كل يوم الايام المقبلة فهو يستحق مني الكثير لكوني مؤمن بمايقدمه من فن هادف يحمل كل معاني الحب والجمال ويساهم في انعاش الاغنية العربية متمنياً له دوام الصحة والعافية والمزيد من النجاحات والعطاء. وكل عام والبرنس بالف خير.
وباسمي وباسم الصحافة العراقية والعربية نهنئ البرنس ماجد المهندس بعيد ميلاده، متمنين له النجاح الدائم وكل عام والبرنس بالف خير.






عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا