دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إلهام أحمد تدشن قناتها الرسمية مع بداية شهر العطاء

دنيا فن / رياض المحمداوي 
مع بداية شهر رمضان المبارك دشنت الفنانة الكبيرة (إلهام أحمد) قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب ليضم مجموعة اعمالها الغنائية التي قدمتها عبر مشوارها الطويل في مجال اغنية الطفل ..
و بدأت القناة بنشر احدث الاعمال الغنائية الخاصة بشهر رمصان المبارك والاناشيد الدينية التي تتحدث عن كبار الشخصيات الاسلامية من صحابة الرسول (ص) وقادة الفتح الاسلامي ..بالاضافة الى اعمالها السابقة والتي قدمتها عبر سني عمرها الفني الطويل ..
وتعد الهام احمد سيدة غناء اغنية الطفل العربي وقدمت عبر مشوارها الطويل اكثر من 5000 اغنية منذ دخولها الاذاعة عام 1974 بصفة منشدة في فرقة الإنشاد التابعة لقسم برامج الاطفال أغاني المسلسل الكارتوني سنان ، بسمة وعبدو ، حكايات شعبية ، أغاني برنامج الأطفال التلفزيوني (افتح يا سمسم) الذي كان يشرف عليه الفنان فيصل الياسري، وأغاني البرنامج التلفزيوني (مصباح علاء الدين) ومسلسل الأطفال التلفزيوني ( حكايات الخالة جليلة) الذين أخرجهما للتلفزيون الفنان ضرغام فاضل. وغيرها من المسلسلات الكارتونية والبرامج .
وهذا رابط القناة ..
https://www.youtube.com/channel/UCxESvBhuf5DBJm51bfw7DHg


عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا