دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

رسالة موازين / المهندس يشعل حماس جمهور موازين في المغرب.

دنيا فن / رياض المحمداوي.  الرباط
أشعل الفنان العراقي الكبير ماجد المهندس حماس الاف الجماهير المغربية من محبيه الذين حضروا حفلته ليلة البارحة 13مايو 2017 في مسرح مهرجان موازين إيقاعات العالم في الرباط المملكة العربية المغربية .

المهندس حرك اشجان جمهوره حين غنى اغنيته الشهيرة (تناديك) للشاعر الكبير ياسر التويجري  والتي اذابت مشاعر جمهوره الغفير الذي استقبله استقبالا حارا و قام بالغناء معه بكل شاعرية وحب وشجن تحت سماء ليل موازين الصافية والمقمره حاملين بيديهم مشاعل الحب عبر انوار هواتفهم معبرين فيها عن حبهم لفنانهم المفضل امير الرمانسية الفنان العراقي الكبير ماجد المهندس.
وحين ما اعلن مذيع الحفل ان ضيف المغرب وموازين فنان عراقي مميز حمل في قلبه حب الشعب العراقي لشعب المغرب الذي يحمل للعراقيين كل الحب والسمو. معبرا بذلك اهداء البرنس العلم المغربي باسم الشعب المغربي لكل اشقائهم العراقيين. والذي عبر المهندس بدوره عن شكره وامتنانه لهذه الهدية الكريمة . حينها بداء الغناء بمختارات من البوماته الغنائية مع فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو مدحت خميس .
لقد كان صوت ماجد هو صوت العراق في هذا المهرجان العريق الذي غنى على خشبة مسرحه كبار النجوم العرب كان من بينهم برنس الغناء العربي.
ماجد المهندس والذي يحرص دومآ ان يكون مع جماهيره ومحبية بقلبه واحساسه الكبيرين معبرا بذلك عن اعماق حبه لجمهوره في كل مكان . كان البرنس حاضرا هذه الليلة بكل جوارحه وبكل مايملك من احاسيس جياشه عبر صوته الجميل الذي يشعر محبيه ومستمعيه بالدفء والنشوة والرمانسية. حينما  ظج المكان باصوات الجماهير حبآ وطربآ التي رددت معه كل اغنياته التي لباها لهم.
كان البرنس انيقآ كما عهده جمهوره بكل شيء. لباسه. وهدوئه. رومانسيته الساحرة .وابتسامة الخجولة التي عرفها بها جمهوره العريض في كل مكان في العالم.
موازين لن ينسى هذه الليلة الساحرة التي استمتعت بها الجماهير المغاربية الكريمة  التي تعشق الحياة والفن ممن حضروا ومن كان يتابع الحفل عبر شاشة التلفزيون المغربي الذي نقل الحفل مباشر .
كانت بحق ليلة مميزة امطرت على موازين حب وسعادة وسحر تحقق بشجن امير الرومانسية والغناء العربي الفنان العراقي الكبير ماجد المهندس.


عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا