دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

محمد خماس : #وزارة يحارب الفساد الاداري ولا يقصد احداً بعينه .

قال الكاتب العراقي الشاب محمد خماس ان مسلسله الجديد #هاش_تاك_وزارة والذي بدأ عرضه على قناة الفلوجة الفضائية  ينتقد بطريقة كوميدية ساخرة  وهو صوت ينظم للاصوات المتعالية اليوم والمطالبة بمحاربة الفساد ، فهو غير موجه بشكل مباشر لشخص او جهة معينه  بل للفساد بالمطلق حيث  يسلط الضوء على الفساد الاداري في اي زمان ومكان  و الطرق الملتوية التي يحاول فيها المسؤل وحاشيته الانتفاع من المال العام  ، حلقات العمل منفصلة لكنها تتصل بحبكة واحدة ابطالها الرئيسين غير متغيرين .
 العمل الجديد كوميدي يتناول قصة الوزير عزيز العزيز والذي يلعب دوره الفنان (زهير محمد رشيد) وتدور احداث العمل عن تدخل عائلة الوزير وزوجته (الفنانه نادية العراقية) ونسيبه الوكيل الاقدم سعد خليفة وابنه المراهق مجودي (الفنان الشاب محمد مهدي الحسيني ) في ادارة شؤون الوزارة والتاثير على الوزير  او يحفزوا فيه النزعة الشريرة للانتفاع من المنصب . 
العمل من اخراج الاعلامي الساخر احمد البشير في اول تجربة اخراجية له ومن انتاج شركة نور الافق .. حلقات العمل منفصلة لكنها تتصل بحبكة واحدة ابطالها الرئيسين غير متغيرين ، بالاضافة الى الابطال الذي ورد ذكرهم يشارك في العمل الفنانين سعد خليفة , رضا طارش ،   تيسير احمد، عامر العامري، صبا الشكرچي.
جدير بلذر ان خاس قدم من قبل عدة اعمال كوميدية من بينها (جمعة العتاك , الريس , حبزبوز , شلش اكبر كذاب وغيرها..)


الكاتب محمد خماس
                                                زهير محمد رشيد ونادية العراقية ولقطة من العمل
                                                        سعد خليفة في لقطة من العمل

عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا