دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

وهو يخطط لـ ( مسرح Q SHOW) علي فاضل : نعم تأثرت بتجربة اشرف عبد الباقي .

يستعد المخرج العراقي الشاب علي فاضل لتقديم برنامج ( مسرح Q SHOW) والذي يتضمن عروضاً مسرحية تندرج بما يعرف بمسرح التلفزيون .. وقال علي فاضل في حديث خص به موقع (دنيا فن) ان العمل الجديد هو في الأساس محاولة لارجاع العوائل للمسرح الكوميدي وتمثل السعي لتقديم الكوميديا الحديثة اللي تقدم في البلدان العربية تكون كوميديا نظيفة تعتمد البناء خالية من الاسفاف علمية وممتعة في ذات الوقت ..
وعن رده على اتهامه بتقديم نموذج عراقي يشبه ما يقدم في مصر من قبل الفنان اشرف عبد الباقي تحت عنوان (مسرح مصر) قال فاضل : كل فنان لديه مجموعة من الفنانين يتأثر بطريقة تفكيرهم ومنهجهم الفني وانا تأثرت بتجربة الفنان اشرف عبد الباقي والذي يعد امتداداً لتجربة الراحل فؤاد المهندس ونجيب الريحاني , نقل التجربة شي عظيم بحد ذاته لكننا نملك فكراً مختلفاً ولدينا خصوصية.. وانا عندي حلم المساهمة بخلق مسرح يبرز المواهب ويقدمها للناس وليس مهماً ان أنجح كشخص..واضاف : معي في هذه التجربة شخص مهم هو المخرج الشاب غسان اسماعيل و الكاتب اثير كشكول و مجموعة اشخاص .
المشروع سيكون مسرحيا في البدء وستسجل العروض تلفزيونياً على امل ايجاد جهة تلفزيونية يتم التعاقد معها لكن الخطة ستشمل تقديم مجموعة عروض قبل البدء في بثها لتلافي اية مشاكل في الموسم التلفزيوني .. اما عن فريق الممثلين قال فاضل : فريق العمل هو نفس فريق (علج مي ) باضافات شبابية جديدة , وختم فاضل كلامه بالقول : العمل سيكون مشروع 2016 اما عن مكان العرض فسيكون مفاجأة على حد وصفه.
تابعنا ايضاً عبر فيس بوك :
https://www.facebook.com/iraqiartnews/?ref=hl
انستغرام :
https://www.instagram.com/donia_fan/

عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا