دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ميس كمر ضرة هيا الشعيبي على ذمة التحقيق..

تواصل النجمة العراقية ميس كمر تصوير مشاهدها في المسلسل الخليجي الكوميدي (على ذمة التحقيق) من تأليف حمد البدر واخراج نور الضوي... المسلسل من انتاج التلفزيون الكويتي والذي يبدأ عرضه قريبا بعد انتهاء تصوير ومونتاج العمل ..
وخصت النجمة ميس كمر وكالة انباء الفن العراقي ببعض التفاصيل عن العمل بالقول : العمل يتحدث عن صديقتين مقربتين جداً تضطر احداهما للزواج من زوج صديقتها لان الاخيرة لا تستطيع الانجاب .. فتبدأ المواقف الكوميدية مع وصول الزوجة الثانية لبيت الزوجية .. وتشارك كمر بطولة العمل النجمة الكويتية هيا الشعيبي التي قالت عنها ميس انها التجربة الثالثة التي تجمعها بها بعد (واي فاي ) و(العافور) مؤكدة انها صديقة مقربة جدا هي وعائلتها ..
ميس اوضحت ايضا ان هناك العديد من الاتفاقات المبدئية التي ستعلن عنها قريباً ويشارك فيه عدد من نجوم الدراما ومنهم هيا الشعيبي، شهاب حاجية، أحمد العونان ومحمد الرمضان ومجموعة من الفنانين.




عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا