دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ميس كمر : مشتاقة لتقديم عمل جديد (من اعمالنا).

حصري/عمر الحيالي
تتهيأ النجمة العراقية ميس كمر لتصوير دور جديد في مسلسل خليجي جديد من تأليف وانتاج حمد البدر .. كمر قالت في تصريح خصت به وكالة انباء الفن العراقي ان النص يحوي شخصية جميلة كتبت لها شخصيا في المسلسل الاجتماعي والذي يعرض الاحداث باطار كوميدي...واضافت انه لم يتم الاستقرار على اسم العمل بعد لكن ميس قالت انها مشتاقة لتقديم عمل عراقي مميز (من اعمالنا) على حد وصفها ..واضافت انها تأمل ان يتوفر النص الجيد والفرصة المناسبة في الوقت القريب كي تعود للاعمال العراقية التي تشعر بحنين لها رغم عدم غيابها عن الدراما العراقية سوى لموسم واحد فقط .. وفي معرض ردها عن سؤال لنا حول الشروط التي قد تضعها في حال تقديمها لعمل عراقي بعد النجاح الاخير في الخليج ضحكت ميس وقالت : لم اضع شروطاً ابدا مكاني معروف للجميع في العمل حتى في السابق ..وعن سعيها لتقديم عمل درامي جاد في الخليج بعد ان عرفها جمهوره ممثلة كوميدية وعدت ميس باطلالة جادة قريباً جداً..
هذا وعززت ميس مكانتها اعلاميا مؤخراً عبر سلسلة لقاءات اعلامية مع عدة محطات منها لقاء العيد مع قناة الراي الكويتية وزينت غلاف مجلة اليقظة في عددها الاخير .







عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا