دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إبداعات فنية من برج بابل الى برج ايفل 

تغطية/ إنعام عطيوي
شارك 15 فنان عراقي تشكيلي من بين 35 فنان تشكيلي عربي واجنبي في معرض بعنوان "ابداعات فنية من برج بابل الى برج ايفل" على قاعة دورثي في باريس بتاريخ 29/7/2015 والذي استمر لمدة اسبوع
اذ سعت مسؤولة جمعية كهرمانة الفنانة ملاك جميل على ترتيب وتنسيق مع جمعية ماريروزنم الفرنسية لمشاركة 15 فنان تشكيلي عراقي في هذا المعرض الذي افتتحه القنصل الكويتي.
وقالت الفنانة رفاء البدري احد الفنانات العراقيات المشاركات في هذا المعرض انها شاركت بلوحة تتحدث عن تاريخ المراة العراقية وحصلت على قلادة الابداع مع شهادة تقديرية.
وجاءت هذه التجربة لمشاركة الفنان العراقي من اجل ان يعكس ابداعاته الفنية خارج حدود بلده كما ليتبادل المعارف الفنية بين باقي الثقافات الفنية للفنانين العرب والاجانب المشاركين.
- ومن الجدير بالذكر ان لوحة الفنانة رفاء البدري شاركت سابقا في معرض بايطاليا واحرزت المرتبة الاولى ورشحت لمسابقة عالمية وتحولت لوحتها الفائزة الى غلاف لكتاب قصة ايطالية وطبع من اللوحة عشرة الاف كارت كما ان القنصل الكويتي ابدى اعجابه بما قدمه الفنانين العراقيين من ابداعات فنية تشكيلية.


عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا