دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الشذر :أول ماركة ازياء عراقية لعام 2015

إنعام عطيوي 
قدمت الفنانة العراقية وفاء الشذر أول ماركة عراقية تحمل اسمها بعنوان "الشذر" وتستعد المصممة لإقامة عرض أزياء للماركات العراقية التي حملت تصميمها يوم الخميس الموافق 13/8/2015 على قاعة نادي الصيد.
وانفردت الفنانة وفاء الشذر بتصاميم تحمل كل أنواع التنوع العراقي بكل أطيافه ومكوناته وامتازت أزيائها بالألوان التي تمثل البيئة العراقية وتفاصيلها.
وتعد الشذر من ابرز مصممات الأزياء العراقيات اللاتي برز اسمهن على الساحة العراقية في تصميم الأزياء بشكل كبير هذا العام إذ شغل شهر رمضان حجز لتصاميمها في البرامج العراقية في عدد من القنوات العراقية وقدمت أيضا عرض للأزياء في خيمة رمضان.
ومن الملفت للانتباه إن ماركة الشذر  نافست السوق العربي بتصاميمها وتعد هي أول ماركة تغزو السوق العربي من داخل العراق وبجهود عراقية 
وحددت المصممة أماكن بيع تذاكر العرض أيضا من داخل العراق رافضة هجرة عرضها خارج البلد ومؤكدة إن البصمة العراقية الأصيلة هي من تجذب الجمهور لها أينما كانت وهذا هو سر نجاحها.


عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا