دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نهلة كربلائي تختتم معرضها بلوحة "طبيعة العراق"

تغطية وتصوير / إنعام عطيوي
اختتمت الفنانة نهلة الكربلائي معرضها الشخصي الأول "قلق وتألق" بإهداء لوحة "طبيعة العراق" لدائرة الفنون التشكيلية يوم الخميس الموافق 4/6/2015 .
وقال مدير عام دائرة الفنون التشكيلية الدكتور شفيق المهدي " إن نهلة كربلائي تعد بفنانة وهي جدا حريصة وتنتمي إلى عملها وتاركة كل القيود الاجتماعية الأخرى وجاءت لرقي اللوحة والفن"
وأضاف " دائرتنا تشجع هذه الفنانة بالأخص لأنها من مدينة كربلاء ليس تحيزاً وإنما تحيزي جاء نتيجة رغبتي بالحصول على فنانين من جميع مناطق العراق واعتقد بعض المدن أجدبت بالفن والحركة الفنية"
وفي حوار مع الكربلائي بينت عن فرحتها بدعم الفنون التشكيلية وافتتاح معرضها الأول بتشجيع الدكتور شفيق المهدي للفنانين الشباب وقدمت شكرها لوزارة الثقافة لما قدموه من اهتمام وتشجيع لمعرضها الاول .
- ونهلة من مواليد محافظة كربلاء كانت لفترة تعيش في إيران وبعد عودتها للعراق أكملت كلية الفنون الجميلة ولها عدة مشاركات في معارض داخل العراق وفي سوريا وايران.

عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا