دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اربعة اعمال درامية تقدم الشجيري كموهبة واعدة ..

إعتبر الفنان الشاب علي الشجيري عام 2014 بمثابة انطلاقته الحقيقية في عالم التمثيل حيث ان لاشتراكه باكثر من عمل وعمله مع اكثر من مخرج امراً مهماً لاكتسابه خبره جيده كبداية في عالم الفن...وكان الشجيري قدم عدداً من الاعمال التلفزيونية مع عدد من المخرجين في مقدمتهم اركان جهاد الذي قدمه في مسلسل (النبي ايوب) حيث لعب في العمل شخصيه الشاب منسي الذي نزح من الهور هو واخته خوفا من الثار الذي ارتكبه اشخاص غيره وليس هو .. حيث يصل الى مدينه الحله وتحديدا منطقه النبي ايوب فيجد شيخ جواد هو شيخ العشيره هناك رجل بكل ما للكلمه من معنى فيستقبله في بيته هو واخته ليبقى منسي اليد اليمنى للشيخ في العمل والبيت وحتى اسراره الشخصيه ..
 اما العمل الثاني للشجيري فهو عمل مختلف من نوعه وهو مسلسل ( فدعه) تاليف سعد هدابي واخراج هاشم ابو عراق .. والعمل مأخوذ من تاريخ العراق الحديث ..ويقدم في العمل  شخصيه (حسين) شقيق فدعه والذي اصيب باطلاق نار اثر الحسد والغيره من قبل ابن عمه الشيخ جايش .. لتصطحبه اخته فدعه وابوه علي ال صويح ويهربوا به الى خارج القريه ...وعليه صبت فدعة افضل ما لديها من اشعار ..
ويطل الشجيري من خلال مسلسل (سامكو) حيث يقدم شخصية (مصطفى المعوق) الشاب الرياضي الطموح وهو لاعب كره قدم من الطراز الاول حيث تعوق في احد الحروب ولم يعد قادرا على اللعب وﻻ حتى المشي من دون العكاز...
اما العمل الرابع فيعتبره الفنان الواعد عملاً يستحق المشاهده وهو مسلسل (وبالوالدين احسانا) ..وهو من تاليف سعد هدابي واخراج الفنان علي الانصاري .. و يتحدث عن عقوق الوالدين وممارسات الابناء الغير شرعيه ضد ابائهم وبعكس ما امر الله عز وجل بحس التعامل مع الوالدين العمل في 30حلقه منفصلة  وقد اعتبره خطوة كبيرة وصعبة في ذات الوقت حيث سيجسد   30 شخصيه في عمل واحد..


عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا