دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

#رمضان_عراقي ... محمد هاشم يراهن على (انا والمجنون).

اعرب الفنان محمد هاشم عن ثقته التامة بنجاح مسلسله الجديد (انا والمجنون) مواعداً المشاهد بأنه سيكون مختلفاً هذا العام في رمضان...وقال هاشم في حديث خاص بـ #وكالة_انباء_الفن_العراقي ان العديد من العروض قدمت له لتقديم برامج في رمضان لكنه لم يحسم بعد قرار الموافقة من عدمه لكنه يود ان يكون في مسلسل (انا والمجنون) فقط كي لا يشتت المشاهد.. واضاف : اريد ان يكون المشاهد مع (عدنان المجنون) فقط .. وعن اهمية العمل الذي يقدمه قال هاشم : انا والمجنون اول عمل عراقي تم بشكل نهائي هذا العام وسيكون مختلفاً عما هو موجود من مسلسلات و سيراني الجمهور بشكل مختلف ,, انا اراهن على نجاح هذا المسلسل وسيحصد اعلى نسبة مشاهده لوجود الفنان قاسم الملاك ونجوم كبار امثال انعام الربيعي ومحمد حسين عبد الرحيم وصبا ابراهيم وزهور علاء وخالد احمد مصطفى.

عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا