دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الحب يغير وسام عبد الواحد الى انسان آخر .

انتهى الفنان الشاب وسام عبد الواحد من اداء احد ادوار البطولة في المسلسل العراقي (النبي ايوب) تأليف واخراج اركان جهاد .. عن الدور والمشاركة قال عبد الواحد في حديث خاص بوكالة انباء الفن العراقي انه يلعب في العمل دور (زيدان) الشاب الذي ينتمي الى عائلة بسيطة في قرية النبي ايوب .. ويقع زيدان في حب (ساهرة) والتي لعبت دورها الفنانة نجلاء فهمي وهي اخت الشيخ جواد (الفنان مازن محمد مصطفى) وهنا يثور موضوع الفارق الطبقي والاجتماعي وتبدأ الاحداث والصراعات بين العائلتين فيصر الاثنان ساهره وزيدان علئ لارتباط حتئ لو وقف الجميع ضد هذا الحب ...ويضيف عبد الواحد : رسالنتا هنا هي الحب الحقيقي والانسجام. بالرغم من العادات العشائريه والقبليه  فهناك حب ... اما بالنسبة للشخصية فيقول انها تشهد تحولات كبيرة اذ ان شخصية زيدان تكونشخصيه غير محبوبه في  الحلقات الاولئ وبعد الارتباط بساهره يتغيرالى انسان اخر...وتدور احداث المسلسل بين بغداد والحله واربيل.
وابدى وسام سعادته بالعمل مع نخبة مهمة من نجوم العراق اذ يقول :لي الشرف ان اعمل مع المع نجوم الدراما العراقيه مثل الاستاذه فاطمه الربيعي والاساتذة مناف طالب وسلام داغر ووليد العبوسي .. العمل من انتاج مديرية الانتاج الدرامي في شبكة الاعلام العراقي ومنتج منفذ شركة قصر شبعاد احمد حسن موسى.


            وسام عبد الواحد ونجلاء فهمي في (النبي ايوب)                    









عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا