دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سما كركوك فضائية عراقية جديدة



تتواصل الاستعدادات لاطلاق قناة سما كركوك الفضائية  التي ستكون صوتا إعلاميا جديدا حافلا بكل ماهو جديد ومتميز شكلا ومضمونا وهدفا.وذكر مصدر مطلع أن قناة سما كركوك هي قناة عراقية عربية منوعة تبث لجميع العراقيين دون استثناء وبالاخص جمهور محافظة كركوك الذين يمثلون كل أطياف الشعب العراقي .
وأضاف أن القناة التي بدأت بثها التجريبي على التردد 11137 أفقي 27500 ستقوم  يإنتاج وتقديم أحدث المسلسلات الدرامية والتمثيليات العراقية والبرامج المنوعة والسياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية إضافة الى الافلام العراقية والعربية والاجنبية .
وأشار إلى أن القناة لديها العديد من المكاتب داخل وخارج العراق كعمان والقاهرة وبيروت وغيرها من العواصم العربية فضلا عنة مكاتبها داخل العراق التي تشمل مكتب كركوك ومكاتب أخرى في جميع المحافظات مع شبكة من المراسلين حيث ستتم تغطية ومتابعة جميع الانشطة والفعاليات والاحداث أولا بأول وعلى أسس مهنية وبما يحقق الرسالة الاعلامية التي تعمل على تكريس وترسيخ قيم الحرية والديمقراطية ووحدة وسيادة العراق . 

عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا