دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طه المشهداني :لم اسابق الاخرين بل تحديت نفسي لانجاح شخصية (كيطان).

قال الفنان طه المشهداني ان شخصية (كيطان) التي يلعبها في مسلسل (الطوفان ثانية) واحدة من اهم الشخصيات التي استوقفته...كونها تحمل شكلا ومضموناً خاصا جداً وفي دواخلها تحمل مضامين متعددة...واضاف في حديث خص به وكالة انباء الفن العراقي : الغريب ان الاستاذ عادل عباس اتصل بي شخصيا وتحدث معي حول الشخصية واحببتها كثيرا رغم تعبها المضني لكن الاستاذ المخرج نذير عواد احاكها بشكل جيد ورسمها الماكير مازن صبوره وجسدتها امام الكبيرة الرائعة الدكتورة سهى سالم .. شرفني جدا ان اقف امامها ولاول مرة.
وحول انطباعه عن مشاركة هذا العدد من الفنانين والمناخ الذي ساد اجواء التصوير قال المشهداني : عن ماذا اتحدث ؟ عن الالفة والطيبة داخل اسرة الانتاج والفنانين والفنيين ؟؟؟ اعجز عن الاجابة لانهم كانو رائعين كل الروعة ... حقيقة اختلطت علي الكثير من الامور من خلال هذه الشخصية التي تجسدت بكل ما املك من ادوات وطاقة ولم اكن في سباق مع الاخرين لكنني كنت في تحدي مع نفسي في هل سانجح في تجسيدها ام ؟؟ اترك الجواب لكم وللجمهور والنقاد..ويضيف : كلنا نعرف ان الصدق طريق النجاة وفعلا كنت مؤمنا جدا بالعمل وبالاخرين الذين عملت معهم ولولا ذلك ما كنت راضيا عن نفسي.
وحول ثقل المسؤولية التي تركتها هذه الشخصية عليه كممثل يقول:ا بحث الان عن جديد عن (كاركتر) جديد وانتم تعلمون انني قد جسدت شخصيات مختلفة الابعاد والمقاييس منها عبد الكريم قاسم , وجيفارا في سنوات النار, وقاسم الفيتر في الهروب المستحيل ,وكريم في هدوء نسبي, وهادي النجار في غربة وطن, ولورنس العرب في رياح الماضي ... كل شخصية من هؤلاء لاتنتمي الى الاخرى والتوفيق من الله.
اما عن جديده فيخبرنا المشهداني بانه يستعد لتصوير دوره في المسلسل العراقي (فدعة) لصالح قناة العراقية. 


عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا