دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

(طوق الياسمين) في المسابقة الرسمية لمهرجان العراق للافلام القصيرة..

ضمن فعاليات مهرجان العراق الدولي للفيلم القصير والذي يقام للفترة من 24/10/2013 ولغاية 26/10/2013 يشارك كادر عمل فيلم ( طوق الياسمين) وضمن المسابقة الرسمية للمهرجان في فئة (مواهب شابة)...الفيلم من تمثيل :علي النجار ,سالي ميثم,عبد الخالق محمود , محمد منصور,مينا عبد الخالق...سيناريو محمد فوزي,مدير التصوير : عمر انكيدو .. إخراج : علي منذر..
مخرج الفيلم الشاب علي منذر ادلى بتصريح خص به وكالة انباء الفن العراقي عن فيلمه بالقول : الفيلم يتناول بأسلوب رومانسي قصة قد لا تبدو بعيدة عن الواقع فهي تعبر عن حالة الضياع التي كان يعيشها الشباب قبل اكثر من عقدين من الزمن وحالة فقدان الثقة بالواقع والمستقبل وما ينتج عنها من ضياع الفرصة في الاقتران بمن يحب لأسباب مادية لا غير حين تفضل الحبيبة على حبيبها من يملك اكثر فيفقد الشاب الأمل ويمضي بعيداً ...هذا ويعرض الفيلم يوم الخميس القادم على قاعة المركز الثقافي النفطي الساعة الرابعة مساءً ان شاء الله..

عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا