دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

احلام عرب: شخصية (ام عبير) استفزتني...وتجاربنا رهينة بظروف غير طبيعية..


قالت النجمة القديرة احلام عرب انها وجدت شخصية ام عبير في مسلسل (ميم ميم) لاتشبهها في الواقع وهذا بحد ذاته يشكل استفزازاً للممثل ويدفعه لولوج عولم بعيده عنه .

واضافت عرب في تصريح خاص بوكالة انباء الفن العراقي : ام عبير لم تكن شخصيه تقليديه فهي رغم بساطتها امرأه شجاعه وتمتلك العقل المحلل ... ولكن طيبتها ووضعها الاجتماعي سهل لاخيها خديعتها خاصه وقد اتخذ من الدين ستارا لتمرير مصالحه الشخصيه ولكننا نراها ما ان تكتشف لعبته حتى تواجهه بالرفض والمقاومه ويصل بها الامر الى اشهار السلاح ضده ..ولكنها تبقى وحيده وحبيسه جبروته وسلطته الذكوريه..
وعن مكانة هذه الشخصية بين كل ماقدمت الفنانة في مشوارها تقول:أم عبير اضعها باعتزاز مع (كاركترات) اثيرات على قلبي مثل ام عمشه... في اخر الملوك وام رعد ..في الباب الشرقي وامهات عبرن الشاشه على عجل ولكنهن تركن اثرا طيبا في قلبي...
وفي معرض اجابتها عن سؤال لنا هل اكتمل (ثالوث) ادوار الام (ام عمشة,ام رعد,ام عبير) على الشاشة قالت الفنانة القديرة:.اقول لا المفروض ان تكون هي البدايه لان التراكم يصقل الحرفه ولكن مع الاسف تجاربنا رهينه بظروف غير طبيعيه..ونبقى نطمح للافضل على كافه الاصعده. 


عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا