دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

علي فرحان يعمل في بيت برلماني ..


الفنان الكوميدي علي فرحان منشغل حالياً باجراء التمارين الخاصة باكبر عرض مسرحي من المنتظر عرضه خلال عيد الفطر المبارك ويجمع كبار نجوم الكوميديا في العراق... المسرحية لم تحمل اسماً نهائياً بعد حيث يتأرجح الاسم بين ( گيم اوفر) او (اوف سايد) وهي من  تأليف حسين النجار و اخراج سوران علي شريف و يشارك فرحان البطولة مع النجوم اياد راضي وسعد خليفه  ونسمه ونجلاء فهمي و اماني علاء واخرون...وفي تصريح خاص بوكالة انباء الفن العراقي قال فرحان انه يلعب في العمل دور ( غالي )
وهو مسؤول ملابس واكسسوار في قناة تلفزيونيه .. فقير الحال قليل الخبره يفتقر لسرعة البديهيه والذكاء ما يضعه في مواقف لا يحسد عليها مع اشخاص مهمين في القناة وخارجها..و يقع في مطب مع ضيف برلماني بسبب شبه الشخصيه الرئيسيه لبطل العمل (خطار)- النجم اياد راضي مع البرلماني والتناقض بينهم مما يدخل (غالي) في متاهات توصله اخيراً للعمل في بيت البرلماني...ومن المقرر تقديم المسرحيةعلى خشبة مسرح سمير اميس خلال ايام العيد على ان تحمل العديد من المفاجآت على مستوى ابطال العرض.

عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا