دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فيان الخالدي : برنامج (هندس) اسعد الفنانين وانتظروا المزيد..

قالت الاعلامية الشابة فيان الخالدي ان برنامجها (هندس) والذي يحقق نسبة مشاهدة عالية في هذا الشهر هو برنامج مسابقات اصلا وليس برنامج مقالب ويعتمد على جرأة الفنان ..لكن شعور الفنان بالخوف يولد الضحك ..واضافت في تصريح خاص بوكالة انباء الفن العراقي : لم يحصل ان خرج احد الفنانين منزعجاً منا ابداً بل بالعكس فنحن ادخلنا السعادة الى قلوبهم كون فكرة البرنامج جديدة واذكر ان احد الضيوف خرج وهو يقول..لقد اعدتوني الى عشر سنوات خلت ..ومعظم الضيوف كانوا يقولون انهم سعداء جداً بعد انتهاء البرنامج بل انهم كانوا يعدوننا بارسال اصدقائهم الفنانين في الحلقات القادمة..
وحول اجراءات السلامة والامان التي يوفرها البرنامج للضيف حرصاً على سلامته تقول الخالدي:
الفكره مدروسه منذ فتره واجرينا عدة تجارب عليها ..واجرينا انا والمخرج احمد الطيب تجربة لكل فقره ..وحتى حفرة (هندس) جربت القفز فيها برفقة المخرج وكادر التصوير ..اما بالنسبة للحيوانات فهي مؤمنة جداً ولدينا اشخاص يتابعون هذا الموضوع..
الخالدي قالت انه بالرغم من ساعات التصوير الطويلة والتي كانت تمتد من الثانية عشر ظهراً حتى العاشرة ليلاً الا ان السعادة كانت تتملك فريق التصوير بعد كل حلقة ..ولم تخفي فيان الموقف الذي تعرضت له من قبل اللاعب سامر سعيد الذي رد عليها بالقاء ثعبان عليها ولم يتركها قبل ان تنفجر بالبكاء..
وحول اصداء العمل في اولى حلقاته تقول الخالدي انها انبهرت من ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي والتهاني التي وصلت عن طريق الهاتف او في الاماكن العامة وحتى اداره القناة  شخصيا ..ووعدت الخالدي بحلقات اجمل واكثر قوة ونجوماً مهمين مثل الفنانه اديبه والفنان احمد طعمه والفنان احمد نعمه وباقي نجوم الفن والكره العراقية.

عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا