دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عبد الخالق كريم:مسلسل ميم ميم انعطافة كبيرة في الدراما العراقية..

راهن الكاتب المبدع عبد الخالق كريم على مسلسله الجديد (م.م) والذي من المنتظر ان يحدث نجاحاً وجدلاً كبيرين في رمضان القادم..
و أضاف كريم في تصريح خاص بوكالة انباء الفن العراقي : ان مسلسل ميم ميم يعد انعطافة كبيرة في الدراما العراقية حيث يمكن اعتبار العمل بداية التأسيس لدراما الجدل وهي الضرورة التي لابد من الخوض فيها لأدامة صلة الدراما العراقية بمتلقيها ...
واضاف: ان الزمن العراقي الجديد يفرض علينا تفكيرا مغايرا لما هو مألوف في الموضوعة وطريقة مناقشتها واختيار الوسائل الجمالية لعرضها ..
اما عن تنفيذ العمل يقول : لقد توفرت للعمل كل فرص النجاح بدءاً من العملية الانتاجية التي عملت جاهده من اجل توفير بيئة تحتضن عوامل الابداع في العمل الفني بتوفير كل المستلزمات الكفيلة بأخراجه على احسن وجه .. كما توفرت له قدرة ابداعية مذهلة في الاخراج التلفزيوني تحركت برشاقة وجمال وسط مطبات فكرية واجتماعية وثقافية محط جدل كبير ساعدها في ذلك امكانيات خلاقة في التمثيل والتشخيص وكادر فني استطاع ان يحيل الرؤيا الى واقع عبر احدث التقنيات المتاحة .
ويضيف: في مسلسل ميم ميم ثمة ماهو اكثر من مجرد دراما تلفزيونية ثمة مشكلة اجتماعية مطروحة للجدل ولابد من التثقيف فيها بعد ان اصبحت تهدد بحق الثوابت الاخلاقية في بناء الاسرة العراقية .في ميم ميم نؤكد ان الشرع لايهدد مجتمع ولكن الاحتيال على الشرع هو التهديد الذي ينخر جسد المجتمع وروحه .
وختم الكاتب المبدع كلامه بالقول: واثقون تماما ان مسلسل ميم ميم سيأخذ مساحة مشاهدة كبيرة كما هو متوقع وسنكون طيلة ايام رمضان في جدل مع المشاهد حتى نصل معا الى المثابة التي ننطلق منها بأتجاه انسانيتنا ..

عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا