دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

(ملاذ علمدار) في رمضان !

الفنان العراقي (ملاذ اسماعيل) اختاره المخرج اسعد الهلالي لاداء احد الادوار في المسلسل الكوميدي البوليسي (عصابجية) حيث يجسد في العمل دور (ملاذ علمدار) وهو دليل لعصابة (المارد - يجسده الفنان جاسم شرف) وبدل من تقديم الفائدة للعصابة يوقعهم بمشاكل نتيجة للتخطيط الاهوج..المسلسل لقناة الرشيد وهو من بطولة (جاسم شرف وسامي محمود ونسمة وميلاد سري)..
من جهة اخرى ورغم المشاركة البسيطة
ابدى (ملاذ) سعادته بمشاركة النجم قاسم الملاك في احد ادوار مسلسل (التيتي) حيث يجسد دور شيخ عشيرة يطالب بـ (فصل عشائري) من ابن (جاسم التيتي - قاسم الملاك) لان احرق ملابسه..
جدير بالذكر ان الفنان (ملاذ اسماعيل) من فناني مدينة الفلوجة وهو ممثل وشاعر ومتخصص في مجال مسرح العرائس وسبق ان شارك في العديد من الفعاليات والمرجانات المحلية والدولية..

عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي
  1. شكرا جزيلا لاهتمامكم بالفنانين العراقيين والعرب يارب بالتوفيق الاعلامي والفنان ملاذ اسماعيل

    ردحذف
  2. بادرة طيبه تذكر وتشكر من وكالة انباء تهتم بالفن والفنانين مهما كانت مساحات ادوارهم كبيره كانت او صغيرة سواء كان الفنان معروف او مبتدء

    ردحذف
  3. great info i can't wait to see the epasode

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا