دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عبير فريد: مهمومة ومضطهدة وهاربة في رمضان..!


الفنانة النجمة عبير فريد تطل في شهر رمضان المبارك في ثلاثة شخصيات مختلفة في ثلاثة اعمالمن المقرر عرضها في الشهر الفضيل..
اولى هذه الاعمال هو مسلسل (قصة الحي البغدادي) والذي سبق ان انتج منذ العام 2011  ويتوقع عرضه في رمضان هذا العام ..حيث تجسد في العمل دور امرأة تعمل في نادٍ  ليلي وتتورط مع احد المسؤولين بسبب ابتزازهم من قبل صديق لها ... وتعيش في رعب وخوف وتقرر اخيراً الهرب الى المجهول..المسلسل تأليف حامد المالكي و اخراج فارس طعمة..

وتطل عبير من خلال قناة البغدادية في مسلسل علي الوردي والذي تأجل عرضه ايضاً العام الماضي وهو من اخراج عبد الباري ابو الخير وسامي الجنادي وتؤدي في العمل دور ابنة عمة العلامة الكبير والتي تشارك معاناة والد علي الوردي في مرحلة مراهقة عالم الاجتماع الكبير)..

اما على قناة العراقية فتنتظر عبير عرض مسلسل نزف جنوبي والذي انتهت من تصويره مؤخراً حيث تقول عن شخصيتها في العمل انها تختلف عن الادوار السابقة كونها شخصية مركبة ومعقدة ومظلومة من قبل المجتمع ومعذبة من قبل اهلها ومحرومة من كل الاشياء الجميلة .... المسلسل للمؤلف مقداد عبد الرضا والمخرج السوري اياد النحاس
على صعيد اخر تستعد عبير فريد للسفر مع اسرة مسرحية (كوميديا الايام السبعة) للمؤلف علي عبد النبي الزيدي والمخرج ظفار المفرجي حيث من المقرر عرضها في المانيا وتونس والمغرب قريباً ..

عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا