دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ذو الفقار خضر يفاجئ جمهوره بـ (لوك) جديد..


الفنان الشاب ذوالفقار خضر بدأ تصوير دوره في الفيلم السينمائي (احلام اليقظة) مع المخرج الكبير صلاح كرم ..ذوالفقار كشف عن طبيعة دوره في الفيلم في تصريح خاص بوكالة انباء الفن العراقي بالقول: اؤدي دور سمير في الفيلم وهو شاب حديث النعمة اصبح احد ابناء التجار الاثرياء بعد عام 2003 . وهو شاب ذو علاقات واسعة بالنساء , طائش ,يرتاد الملاهي ..وهو خطيب لشخصية غيداء (تجسدها الفنانه الشابه ايما ميري)
وبسبب مجونه مع النساء تكتشف خيانته لها متلبسا مع احداهن في مشهد سينمائي جريء..
ذوالفقار فا...جأ جمهوره ب (اللوك) الجديد في الفيلم حيث لم يسبق له الظهور بهكذا مظهر من قبل ..عن هذا (اللوك) يقول ذوالفقار: بما اني اشارك بفلمين في احتفالية بغداد عاصمه الثقافة العربية كان علي ان اكون مختلفاً في الفلمين . لأني حريص على التنوع والتغيير في شكلي كما في تغييري لشكلي و (الكاركتر) في الموسم الرمضاني الواحد..
اما الفضل لتصميم هذا (الكاركتر) فيعود للمصمم والماكيير العراقي محمد الجبوري وهو ماكير مهم واحد فريق الماكير الايراني المعروف عبد الله اسكندري..

عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا