دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

محمد ناصر يهرب من الطائفية..!

الفنان الشاب محمد ناصر يشارك في بطولة الفلم العراقي (احلام اليقظة) للمخرج الكبير صلاح كرم حيث يلعب دور جاسم الشاب الذي يقرر الهجرة اثناء فترة العنف الطائفي التي اجتاحت البلاد عام 2006 ..
وفي تصريح خاص بوكالة انباء الفن العراقي قال ناصر ان شخصية جاسم تعبر عن شريحة واسعة من المجتمع الذي تضرر ابان تلك الفترة وهي شريحة الشباب..حيث يقرر جاسم الهجرة الى سوريا كمحطة انتظار عبر باص تدور معظم احداث الفلم داخله ..وخلال الرحلة يتعرف جاسم على شخصية فتاة من عمر مقارب تجمعهما علاقة ود.. الفلم كتب له السيناريو صلاح كرم والشابة غيداء العلي وايخرجه صلاح كرم..وهو من افلام احتفاليه بغداد عاصمة الثقافة العربية 2013 ..

عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي
  1. مكتب ترجمة معتمد بالإسكندرية - الإسكندرية للترجمة المعتمدة

    - الاسكندرية للترجمة المعتمدة – مركز ترجمة معتمد بالإسكندرية وواحد من أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة بالإسكندرية - نحن مجموعة من المترجمين المحترفين المعتمدين أمام المحاكم والشهر العقاري والسفارات وأمام وزارة العدل والاستثمار والخارجية، ونتفهم جيدا طبيعة هذه الجهات جيدا ولدينا خبرة ممتازة في هذه النوع من الترجمة.
    لمزيد من المعلومات يرجي زيارة موقعنا الإلكتروني الأتي :

    www.alex-translation.com/

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا