دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

خطوط جمانة كريم الحمراء في الفن..

قالت النجمة الشابة جمانة كريم انها اختطت لنفسها خطوطاً حمراء عند دخولها الوسط الفني لايمكنها تجاوزها او تعديها..واضافت كريم في حديث خاص بوكالة انباء الفن العراقي:اهتم كثيراً بادق التفاصيل بدءاً من الملابس التي يجب ان تكون انيقة ومحتشمة في ذات الوقت ..وعن مدى استعدادها لقبول الادوار الجريئة تقول جمانة : باعتقادي ان الدراما العراقيه ممتعه اكثر من كونها جريئه ولو وُجدت ادوار جريئة فقد اعتدنا على وجود...
عدد من الفنانات اللائي يقبلن بادائها وانا اراها نادرة بحكم وضعنا الاجتماعي وعدم تقبل بالشارع , وعندما اسند لي احد ادوار مسلسل قصة الحي البغدادي للمخرج فارس طعمة كان علي ان اقوم بتأدية بعض المشاهد التي احسست انها بجرأتها قمت باداء بعضها لكن انتابني الخوف والذعر فاعتذرت عن اداء المشاهد المتبقية ..نفس الموضوع حصل لي مع مسلسل(شناشيل حارتنا)عندما اسند لي دور فتاة تضطرها الظروف للعمل كراقصة.. وبالرغم من ان تركيبة الشخصية تقود المشاهد الى التعاطف معها بحكم ظروفها الصعبة الا انني وفي اول يوم تصوير اختلقت مشكلة لانسحب من العمل لاني تخيلت منظر اهلي وهم يشاهدون ابنتهم (راقصة كباريه)على الشاشة, يضاف اليه ضعف الانتاج في العمل..

عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا