دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كاظم الساهر يكشف عن سر نجاحه وحب الناس له

متابعة // إنعام عطيوي
كشف الفنان كاظم الساهر عن سر نجاحه وحب الناس له قائلاً (( ان سر حب الناس لي ونجاحي هو بحثي الدائم عن الجديد، وعملت خلال الخمسة وعشرين عام على اساس قوي جدا كان مبدأه أن ألمس من خلاله مشاعر الناس وأفراحهم وهمومهم ).
وأضاف إن الناس تحب الموسيقى والكلمة الحلوة، وحاولت طوال عمري ان ابحث عن الكلمة والموسيقة الحلوة.
وتمنى القيصر ان يؤدي رسالته الفنية بالشكل الصحيح، وان يكون بمستوى حب الجمهور وصادق بتقديم الموسيقى التي تلائم ذوق الناس وقصص حياتهم في الحب.
وبين الساهر انه اول من يحتاج الى سماع كلمات الحب والموسيقى الجميلة حاله حال باقي الناس وخاصة في ظل هذا الزمن العصيب ، فنحن محتاجين الى جلسة مراجعة للنفس وللراحة النفسية، وبالأخص بعد مشاهدة مشاهد العنف والحروب التي تحدث في زمننا ومن بلد الى اخر.
وتابع ان المأسي والكوارث التي تلاحق الشعوب من بلد الى اخر تحتاج ان نعيش حالة الإنسانية الصادقة من داخل وجداننا بطرقة جميلة ورائعة لأننا مهما كنا فبالتالي نحن بشر .
وكان أخر مهرجان أحياه الفنان كاظم السهر عام 2014 مهرجان إهدانيات الدولي في لبنان، وعبر خلاله الجمهور عن مدى حبهم للقيصر وتفاعلهم مع انغام صوته الجميل.
كما أشاد بأعمال زملائه الفنانين الذين حققوا نجاحات كثيرة أحبها الناس وكانت مهرجاناتهم ناجحة كما لمسها.


عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا