دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عبد الخالق كريم يقتحم الدراما الخليجية بـ (وصايف)

بعد سلسلة من الاعمال العراقية الكبيرة يخوض السيناريست العراقي عبد الخالق كريم تجربة جديدة في مجال الدراما الخليجية حيث يعكف حالياً على كتابة السيناريو والمعالجة الدرامية لواحد من الاعمال الدرامية لاحد اكبر شركات الانتاج الدرامية في الخليج والذي من المؤمل عرضه على عدد كبير من القنوات العربية في رمضان المقبل.. العمل خليجي - عربي مشترك ومن المؤمل تصويره بين لبنان والمغرب ومصر ودبي اضافة الى اسبانيا والمانيا ..
ويشارك في هذا العمل الذي يخرجه المخرج المصري احمد صالح عدد كبير من نجوم الدراما الخليجية اضافة الى نجوم الدراما من مصر ولبنان والمغرب ومن العراق ستشارك الفنانة هند كامل في بطولة هذا المسلسل بشخصية من الواضح انها ستترك بصمة في مسيرتها الفنية..كما علمت وكالة انباء الفن العراقي انضمام النجوم المصريين طارق لطفي, عزت أبوعوف وانتصار لأسرة المسلسل بالاضافة الى المطربة الكويتية شمس . آخر اعمال كريم على الشاشة كان المسلسل المتميز (ميم ميم)..



عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا