دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

وليد العبوسي: العمل مع جلال كامل وعزام صالح له نكهه خاصه.

الفنان القدير وليد العبوسي يواصل تصوير مشاهد دوره في الفيلم السينمائي الجديد (بحيرة الوجع) سيناريو واخراج جلال كامل في خامس تجربة سينمائية له هذا الموسم...العبوسي وصف خوضه تجربة السينما على انها تبعث اﻻمل في النفس للنهوض بالمستوى الفني في البلد على الرغم من حداثة التجربة على الكثر من الفنانين لكنها تجربه جميله وممتعه ...
وعد العبوسي هذه التجربة بانها تحمل اختلافاً عن التجارب السابقة كون الفنان جلال كامل مخرج يختلف عن الاخرين والعمل معه متعه...ويضيف العبوسي: انا اشعر ان المخرج جلال كامل يختار الممثل الصحيح للشخصيه وعن قناعه وبعد اﻻختيار ﻻيخضع للتاثيرات ويناقش الشخصيات مع الممثلين بمعنى انه ﻻيمارس الدكتاتوريه في العمل ناهيك عن انه يتعامل مع الفنانين والفنين وعمال اﻻنتاج بروح اخويه ...واستطيع القول انني كنت محظوظاً في هذه التجربه...واضاف :اﻻستاذ جلال من المخرجين الذين اعشق العمل معهم ورغم انني  ليس لدي اي مشكله مع من اعمل فانا عملت مع الكثير ولكن يبقى العمل مع جلال كامل وعزام صالح له نكهه خاصه.
جدير بالذكر ان وليد العبوسي شارك هذا العام في عدة افلام منها..فلم دمعه رجل للمخرجه دنيا القباني و فلم حنين للمخرج اكرم كامل  وفلم نجم البقال للمخرج عامر علوان وفلم المسرات واﻻوجاع للمخرج الكبير محمد شكري جميل وفلم بحيره الوجع للمخرج جلال كامل.


 

عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا