دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

امير البصري يعرض معاناة امرأة عاقر في ثلاث دقائق...

يستعد المخرج الواعد (امير البصري) للمشاركة في مهرجان دهوك السينمائي الدولي بفلمه القصير (مخاض) الذي يتحدث عن حياة امرأة عاقر محاطة باربعة جدران ..تحتفظ منذ طفولتها بدمى تمارس معها دور الام,,وبعدما كبرت و يأست من الحياة وبسبب تلهفها لانجاب الطفل والولادة بممارسة عملية المخاض وهي اخر مرحلة لنزول الطفل من رحم المرأة ولكن...عن طريق الدمى...لفيلم بطولة الاء نجم..هي الممثلة الوحيدة في الفيلم ...ورغم قصر مدة الفلم والبالغة 3 دقائق و 30 ثانية والفيلم صامت بدون حوار الا انه يعرض حالة انسانية تعيشها الاف النساء حول العالم...الفلم صور في موقع واحد وهي غرفة صغيرة تدور فيها احداث الفيلم وادار التصوير فيه علي جاسم وقام بالمونتاج ياسر سعد...ومن المقرر ان يشارك ايضاً في مهرجان بغداد السينمائي الدولي ضمن مسابقة افاق..
على صعيد اخر يبدأ البصري قريباً تصوير فيلم ( سر القوارير) في الايام القادمة... الفيلم سيناريو عبد الستار البيضاني واخراج د.علي حنون.و بطوله سامي قفطان وفاضل خليل والاء حسين وطه علوان ومازن محمد مصطفى ..ويجسد البصري شخصية سالم الاخ الاصغر لمناهل التي تجسد الشخصية الفنانة الاء حسين.

عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا