دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لبيد هاني يتعرض لحادث سير...ويضع اللمسات الاخيرة على الالبوم القادم.

تعرض الشاعر الغنائي الشاب لبيد هاني الى حادث سير مؤسف في العاصمة الاردنية عمان حيث يقيم...ونقل السيد (خليل هاني) شقيق الشاعر الشاب عنه انه يرقد حالياً وبصحة مستقرة بعد الحادث..
وكان لبيد اعلن في وقت سابق عن وضع اللمسات الاخيرة التي تسبق طرح الالبوم الشعري المقرر في احتفالات رأس السنة القادمة بأذن الله واضاف هاني  في تصريح خاص بوكالة انباء الفن العراقي انه انجز كتابة مجموعة من الاغاني تم طرح بعضها في الاسواق والاخر سيطرح خلال الايام القليلة القادمة منها اغنية (بدت روحي للفنان سلام حسن) و اغنية (اطالع صورتك للفنان احمد الصياد) واغنية (بيمن احلفله للفنان منيل المعن) واغاني اخرى للنجوم قاسم السلطان وغزلان ودالي ومحمد عبد الجبار وحسام الرسام.
واضاف هاني انه يستعد ايضا الى تلبية عدد من الدعوات لمهرجانات عربية في الكويت وتونس والامارات خلال شهر تشرين الثاني القادم . بالاضافة الى تصوير قصيدة وطنية تتغنى بالعراق الحبيب على طريقة الفيديو الكليب وسيكون تصويرها في العاصمة الاردنية عمان وهي ضمن القصائد التي احتواها الالبوم القادم.

عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا