دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن دنيــــــــــــــــا فـــــــــــــــــن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

باسم قهار يخترق الدولة العثمانية ..

الفنان العراقي القدير باسم قهار مشغول حالياً بتصوير المسلسل العربي الكبير (السلطان والشاه ) تأليف عباس الحربي واخراج محمد عزيزية .. قهار قال عن دوره في حديث خص به موقع (دنيا فن) انه يلعب دور (قلي) وهي شخصية واقعية في جزء منها .. وهو جاسوس الشاه الذي يخترق الدولة العثمانية ويقتل شخصيات مهمة ويفجر بعض الأحداث الكبرى .. المسلسل يلعب بطولته نخبة كبيرة من نجوم العرب من بينهم (سامر المصري , محمد رياض , كمال ابو رية , جواد الشكرجي , عبد الرحمن ابو زهرة , صفاء سلطان , مادلين طبر , نادرة عمران , زهير النوباني ...الخ) .
وبعد موسم مميز في الدراما المصرية العام الماضي يشارك قهار هذا الموسم في بطولة مسلسل (نوايا بريئة) من بطولة عابد فهد وسوسن بدر وخالد زكي وإخراج عثمان أبو لبن وهو مسلسل من 60 حلقة ويلعب فيه دور مهرب سلاح يرتكب جرائم بشعة ... وعن مدى خوفه من تكرار تجسيده لشخصيات سلبية قال قهار : انا حريص على الخروج من نمطية الأدوار وتشابهها...واركز على إيجاد حالة أداء مختلفة بين شخصية وأخرى وإن كانت جميعها شريرة..
ويعود قهار لمواصلة تصوير مشاهده في المسلسل التاريخي (قضاة عظماء) إخراج عبد القادر الأطرش. .والذي سبق أن صور جزءاً منه قبل شهر ..







عن الكاتب

وكالة انباء الفن العراقي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا